احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مواقع عربية تتحدي نظيراتها الأجنبية

الثقافية الأمريكية او الغربية سيطرت علي العالم واي موقع امريكي علي الويب يحظي بفرصة ان يكون عالمي طالما قدم خدمة ذات مضمون وجودة عالية، المواقع العربية من ناحية اخري الكثير منها لا يلقي التشجيع او الإهتمام المطلوب ويضر الكثير منها رغم ان فكرة موقعهم رائعة وذات مضاميين الي ان يغلقوا من دون حتي ان يحس بهم الجمهور. لذا وددت ان أطرح بعض المواقع التي ناضلت لكي تثبت نفسها وسط الساحة والتي تقدم محتوي جيد ومفيد.

هو موقع عربي علي غرار اليوتيوب مختص بالفيديو يتيح للمستخدم مشاهدة ورفع الفيديوهات والتفاعل معها مثل الاشتراك بالقنوات أو المشاركة بالتعليقات، اطلق الموقع عام 2006 من قبل شركة تووت ولقد لقي قبول من الجمهور وهنالك قنوات رسمية مثل الجزيرة ودوتش فيليه وروسيا اليوم سجلة فيه.

انه المكان الوحيد علي الشبكة الذي يقدم محتوي عربي كلاسيكي مجاني عالي الجودة بشكل قانوني. متعاقدة مع استوديهات عربية وعالمية بالإضافة إلي بعض من شركات الإتصالات.

إعلانات حسوب هي منصة إعلانية موجهة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 
تمكن إعلانات حسوب المعلنين وأصحاب الأعمال من الإعلان في شبكة تضم نخبة من المواقع العربية ذات المحتوى الجيد وتسمح لهم باستهداف الفئة المناسبة من الزوار حسب الدولة، الإهتمام، اللغة، المنصة المستخدمة والكلمات المفتاحية. 
كذلك تساعد إعلانات حسوب أصحاب المواقع على تحقيق دخل جيد من مواقعهم وذلك بعرضهم للإعلانات الموجودة في شبكة إعلانات حسوب في مواقعهم.

هو موقع لإكتشاف الأخبار والتفاعل معها، مع ميزة أخبار قد تهمك المتطورة ستجد دائما شيئ يهمك ويملئ فراغك.

بالطبع موقع دفتري منصة تدوين عربية متميزة :)

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق